منتديات خوي الدرب
نرحب بكل من سيحل علينا ضيفاً في هذا المنتدى المتواضع، وتحياتنا لكل من سيشاركنا في منتدانا
تحيتي منووش ^_~
منتديات خوي الدرب
نرحب بكل من سيحل علينا ضيفاً في هذا المنتدى المتواضع، وتحياتنا لكل من سيشاركنا في منتدانا
تحيتي منووش ^_~
منتديات خوي الدرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خوي الدرب.. ضيفنا الكريم بلا ترحيب بلا هم طب وورنا ابداعاتك بالمنتدى :) حيااااكم .. :)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انضر السيستاني كيف يداري وكلائه في فتوى غريبه

كاتب الموضوعرسالة
ميماتي باش
مهجول مميز

عدد مساهماتك : 76

انضر السيستاني كيف يداري وكلائه في فتوى غريبه Empty
مُساهمةموضوع: انضر السيستاني كيف يداري وكلائه في فتوى غريبه   انضر السيستاني كيف يداري وكلائه في فتوى غريبه Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:31 pm

سنستعرض بإذن الله فضائح هذا الخبيث قاتله الله

-----------------

مقطع له وهو يحلل فتوى الدبر على أحدى المحطات الأمريكية وهم يضحكون عليه فقد شوه هذا الخبيث صورة الإسلام

----------------------

وهذا شيعي يسال السيستاني ويقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مولاي السيستاني أطال الله بعمرك لدي سؤال محرج قليلاً.. يا ريت ترسل لي الرد بأسرع وقت لأني نفسيتي جداً سيئه .

قبل أسبوع وفي أحد اليالي ذهبت الى منزلنا وكان المنزل وكان المنزل خالي إلا انا واختي فعندما دخلت المنزل سمعت حركات في أحد الغرف التي لا يسكنها احد فعندما دخلت شفت اختي مع رجل غريب اتضح لي انه سيد
وكيل سماحتكم في منطقتنا فمسكته وضربته ضرب مبرح فقال لي (( انا متزوج اختك متعه شتريد )) فضربت اختي وانا الأن ساجنها في غرفه واخذت سكينه وكنت اريد ان اقتل السيد , انحره فحبسته بالغرفه ورحت اجيب السكين فلما رجعت لقيته هرب من الشباك .

وانا عندي عنوانه هل اقتله ام ماذا افعل ؟

فتوى السيستاني :

بإسمه تعالى .

ليس لك ولاية على اختك حتى لو اتت بالحرام لا يجوز لك ان تضربها او ان تسجنها إلا بإذن مرجع أما السيد فحسب كلامه لم يفعل حراماً وحتى لو فعل فليس لك ان تقتله

انضر السيستاني كيف يداري وكلائه في فتوى غريبه FBH25375

---منقول-------------------

انضر السيستاني كيف يداري وكلائه في فتوى غريبه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السيستاني ومذكرات بوش
» هلع في مكتب السيستاني
» السيستاني وحقيقة البحث الخارج ؟؟؟؟؟؟
» هل السيستاني سلفي وهابي .. جميع المؤشرات تؤكد ذلك ..
» فضائح المالكي بامر السيستاني